نقابة المهن المالية والمحاسبية المركزية


تعقد مؤتمرها العام السنوي في رحاب حلب الشهباء-قاعة غرفة تجارة حلب بتاريخ 26 /3/ 2022م

نقابة المهن المالية والمحاسبية في سورية تعقد مؤتمرها العام السنوي في رحاب حلب الشهباء
يوم السبت بتاريخ 2022/3/26 .
************************************************

تحت شعار (( وقوفنا مع الجيش كان سبب انجازاته ووقوفنا مع ليرتنا سيكون سبب قوتها))
عقدت نقابة المهن المالية والمحاسبية مؤتمرها العام السنوي برعاية الرفيقة المهندسة "هدى الحمصي" عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب المنظمات الشعبية والنقابات المهنية .

                          
ومن خلال كلمتها أكدت الرفيقة المهندسة هدى الحمصي أن سورية منارة التاريخ وعلى أرضها تحطمت كل القوى الاستعمارية وأنها انتصرت ودحرت الإرهاب في مكان تلو الآخر وعاد الأمن والأمان لمئات القرى والبلدات التي حررها الجيش العربي السوري وأن التحرير مستمر حتى تطهير كل شبر من أرض الوطن من الإرهاب.

                                                                                      
ونوهت الرفيقة عضو القيادة المركزية إلى الحرب الاقتصادية التي تمارس على سورية لإضعاف صمود شعبها وتغيير بوصلته الوطنية ولكن ستفشل هذه الحرب كما فشلت الحرب العسكرية والحرب الإعلامية، مشيرة إلى أن زيارة الرفيق الأمين العام للحزب الرفيق الدكتور بشار الأسد إلى دبي ستكون نقطة النهاية في الحرب الاقتصادية.
وشددت الحمصي على ضرورة أن تؤدي النقابة الهدف المرجو من إنشائها في تحقيق التطور الاقتصادي والاجتماعي الأمثل وإضافة إلى تطوير الفكر المالي والمحاسبي بما يخدم الاقتصاد الوطني.
وفي كلمته رحب الزميل "ضاحي الكراد" نقيب المهن المالية والمحاسبية بالرفيقة المهندسة "هدى الحمصي" وبالحضور جميعا  ثم تلى كلمته والتي اثنى فيها على جهود الجيش العربي السوري بانتصاراته التي اعادت الامن والامان الى وطننا الحبيب سورية والى محافظة حلب المنتصرة ،وان استضافة حلب لعقد مؤتمر النقابة هو دلالة على تعافي حلب وعودتها لتكون المحرك الاقتصادي لوطننا الحبيب.


وبهذه المناسبة وبحضور الرفيقة المهندسة هدى الحمصي اطلق النقيب بدء العمل بصندوق التعاون الاجتماعي للنقابة .
وفي نهاية المؤتمر رفع اعضاء المؤتمر برقية وفاء وولاء للسيد رئيس الجمهورية العربية السورية القائد الدكتور بشار الاسد .

                   
حضر المؤتمر أمينا فرعي حلب وجامعة حلب الرفيق احمد منصور والرفيق الدكتور ابراهيم حديد
ومحافظ حلب السيد حسين دياب وبعض اعضاء قيادة فرعي حلب والجامعة وبعض اعضاء مجلس الشعب والزملاء اعضاء مجلس ادارة النقابة المركزي وبعض امناء الشعب الحزبية والسادة رئيس واعضاء غرفة تجارة حلب بالاضافة الى اعضاء المؤتمر العام لنقابة المهن المالية والمحاسبية.
#نقابة_المهن_المالية_والمحاسبية
#المؤتمر_العام_السنوي_المركزي